Apple solves iPhone 14 Pro and Pro Max camera shake issue by next week; Details here – Technology News, Firstpost


Tech giant Apple has announced that it is preparing a software update for the iPhone 14 Pro and Pro Max that will resolve a bug that causes the device’s rear camera to flicker when using some third-party apps.

أخبرت الشركة المصنعة لـ iPhone بلومبرج أن حلاً لمشكلة اهتزاز الكاميرا على أجهزة iPhone 14 Pro و Pro Max سيكون متاحًا بحلول نهاية الأسبوع المقبل. سيؤدي ذلك إلى تخفيف مخاوف العملاء من أن مشكلات اهتزاز الكاميرا الدراماتيكية في هواتفهم الجديدة ربما تكون ناجمة عن عيب في الأجهزة. بدلاً من ذلك ، عندما يتوفر تحديث البرنامج الجديد ، سيتمكن المستخدمون من تثبيته فقط.
واجهت الكثير من طرز iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max مشكلة اهتزاز الكاميرا ، خاصة أثناء استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل Snapchat و TikTok. ومن المثير للاهتمام أن تطبيق Apple Camera يستمر في العمل بشكل طبيعي. وفقًا لـ Bloomberg ، ربما كانت أجهزة تثبيت الصورة البصرية تواجه أحيانًا مشكلات مع تطبيقات الطرف الثالث ، مما تسبب في حدوث خلل.

نتيجة لهذه المشكلة ، تصبح أنظمة OIS الخاصة بـ iPhone أو أنظمة التركيز غير منتظمة وتهتز بشكل غير متوقع. إنه يجعل الفيديو الذي تم التقاطه بكاميرا الهاتف الذكي بلا قيمة ويمكن أن يتسبب في إلحاق الضرر بأجهزة الجهاز. أبلغ المستخدمون عن سماع أصوات طحن أو أزيز من أجهزتهم أيضًا. ومع ذلك ، يبدو أن طرازي iPhone 14 و 14 Plus لا يتأثران بهذه المشكلة. أعرب بعض مالكي iPhone 14 Pro و Pro Max عن إحباطهم من مشكلة الكاميرا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أحد أكبر التحسينات التي طرأت على iPhone لهذا العام هو نظام الكاميرا الجديد على iPhone 14 Pro ، والذي يستخدم لأول مرة مستشعر 48 ميجابكسل للعدسة الأساسية. يحتوي الهاتف أيضًا على ميزة برمجية تسمى “Dynamic Island” في الجزء العلوي من الجهاز تعمل مع فتحة كاميرا محسّنة لعرض البيانات الأساسية مثل اتجاهات التنقل أو حالة AirPods.

سيكون تحديث البرنامج القادم (iOS 16.0.2) لسلسلة iPhone 14 هو الثاني حتى الآن. أوصى المستخدمون بالتحديث إلى iOS 16.0.1 في يوم الإطلاق من أجل إصلاح مشكلة تتعلق بتنشيط “FaceTime”.





Source link

Related Posts

Precaliga